من المتوقع أن تصل صناعة إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم إلى 15.7 مليار دولار بحلول عام 2030

نشر الوقت: 2022-05-09     المنشأ: محرر الموقع


دبلن ، 29 مارس 2022 / PRNewswire / - تمت إضافة تقرير 'السوق العالمي لإضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية ، حسب النوع ، حسب المكون ، حسب التطبيق ، والتقدير والتنبؤ ، 2017 - 2030 ' إلى عروض ResearchAndMarkets.com.


احتفظ السوق العالمي لإضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية بقيمة سوقية بلغت 3،972 مليون دولار أمريكي في عام 2021 ومن المتوقع أن تصل إلى 15،716.4 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2030. ومن المتوقع أن يسجل السوق معدل نمو سنوي مركب بنسبة 17.12٪ خلال فترة التوقعات.


من المتوقع أن تنمو صناعة إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية بمعدل كبير بسبب التركيز المتزايد على بناء المدن الذكية ، والميل المتزايد نحو الطاقة الشمسية وغيرها من مبادرات الطاقة الخضراء والنظيفة ، والدعم المتزايد من الوكالات الحكومية وغير الحكومية.على سبيل المثال ، في سبتمبر 2018 ، وقعت كوريا الجنوبية خطاب نوايا مع ماليزيا لبناء مدينة ذكية في كوتا كينابالو ، عاصمة صباح ، ماليزيا.مثل هذه التحركات تساعد على نمو السوق بشكل كبير.


تعمل التحركات الإستراتيجية المتزايدة من قبل اللاعبين البارزين على تعزيز نمو السوق.على سبيل المثال ، في يناير 2020 ، تم اختيار شركة SolarOne Solutions Inc. ، وهي شركة مقرها الولايات المتحدة ، من قبل مركز مجتمع Eagle Butte لتركيب 80 مصباحًا للطاقة الشمسية خارج الشبكة.تعمل مصابيح الشوارع الشمسية خارج الشبكة التابعة للشركة السابقة بالكامل على الطاقة الشمسية ، وبالتالي لها بصمة خالية من الكربون.


من المتوقع أن يتأثر السوق سلبًا بالاستثمار الأولي الثقيل الذي ستقوم به الشركات.كثير من الشركات في الاقتصادات النامية متشككة بشأن عائد الاستثمار بسبب وجود العديد من الشركات العملاقة من الدرجة الأولى في السوق.


مؤثرات النمو:


زيادة التحضر


تعزز الشعبية المتزايدة لاستخدام مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية الذكية في المناطق الحضرية نمو سوق إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية.يتطلب التوسع الحضري المتزايد في البلدان في جميع أنحاء العالم أدوات موفرة للطاقة ، مثل ألواح الطاقة الشمسية.توفر مصابيح الشوارع التي تعمل بالطاقة الشمسية اكتشافًا سريعًا للأعطال وقرارات تحكم في الوقت الفعلي.علاوة على ذلك ، تعتبر مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية جزءًا موثوقًا من مشاريع المدن الذكية ويزداد الطلب عليها في البلدان النامية.


زيادة التركيز على الطاقة الشمسية


تعتبر أدوات توليد الطاقة الشمسية مصدرًا موثوقًا ، خاصة في المناطق النائية.يعزز الحد الأدنى من الصيانة والتكلفة التشغيلية المنخفضة المقارنة استخدام إضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية في العديد من المناطق النامية والمتخلفة والمتقدمة في جميع أنحاء العالم.


نظرة عامة على القطاعات:


ينقسم السوق العالمي لإضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية إلى نوع ومكون وتطبيق.


حسب النوع


محمول

مستقل

مركزية

آحرون

استحوذ القطاع المستقل على أكبر حصة في السوق بنسبة 49٪ تقريبًا ومن المتوقع أن ينمو بمعدل ثابت نظرًا لاعتماده المتزايد.يقدر حجم الجزء المركزي بعبور 400 مليون وحدة بحلول عام 2028.


حسب المكون


مراقب

خروف

ضوء الفلورسنت المدمج (CFL)

الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED)

معدن هاليد

بخار الصوديوم

آحرون

لوحة شمسية

مجسات

مستشعرات الحركة والليلة

مستشعرات الأشعة تحت الحمراء السلبية (PIR)

بطارية

حمض الرصاص

ليثيوم أيون

آحرون

على أساس قطاع المصباح الفرعي ، من المتوقع أن تتجاوز قيمة قطاع LED 650 مليون دولار أمريكي في عام 2023 وأن تصل إلى 2،293.6 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2030. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن ينمو قطاع البطاريات بمعدل نمو سنوي مركب قدره 15.2٪ خلال فترة التوقعات.


حسب التطبيق


ساحة لانتظار السيارات

الطريق السريع والطريق

مدرج المطار

موقع التصنيع

ملاعب

حديقة

آحرون

من المتوقع أن يتجاوز حجم موقف السيارات 150 مليون طن بحلول عام 2025 بسبب زيادة تطبيقات مصابيح الشوارع الشمسية في أماكن وقوف السيارات.من المتوقع أن تبلغ القيمة السوقية للملاعب حوالي 76٪ من حجم سوق مدارج المطارات في عام 2021 ومن المتوقع أن تنمو حتى 80٪ في عام 2030.


نظرة عامة إقليمية


حسب المنطقة ، ينقسم السوق العالمي لإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية إلى آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الجنوبية.


من المتوقع أن تحتفظ منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأكبر حصة في السوق بمعدل نمو يزيد عن 18٪ بسبب التطورات الإستراتيجية المتزايدة من قبل الشركات العاملة في السوق.


من المتوقع أن تنمو المنطقة الأوروبية بمعدل ثابت بسبب زيادة الوعي ببدائل توليد الطاقة الشمسية.علاوة على ذلك ، من المتوقع أيضًا أن تنمو منطقة أمريكا الشمالية بمعدل كبير.من المتوقع أن يتجاوز حجم سوق إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية في الشرق الأوسط وأفريقيا 45 مليون وحدة بحلول عام 2030.


مشهد تنافسي


تشمل الشركات البارزة العاملة في سوق إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية العالمية Acuity Brands، Inc. و Bajaj Electricals Ltd. و Bridgelux Inc. و Cooper Lighting، LLC و Dragons Breath Solar و Jiangsu SOKOYO Solar Lighting Co.، Ltd. و Omega Solar و Philips Lighting Holding BV و Signify Holding BV و Sol Inc. و Solar Street Lights USA و Solektra International LLC و Sunna Design و Urja Global Ltd. و VerySol Inc. ، من بين آخرين.


يمتلك اللاعبون التسعة الرئيسيون في السوق ما يقرب من 30٪ من حصة السوق.يستثمر هؤلاء اللاعبون في السوق في عمليات التعاون ، وإطلاق المنتجات ، وعمليات الدمج ، والاستحواذ ، والتوسعات من أجل توليد ميزة تنافسية ضد نظرائهم.على سبيل المثال ، في يونيو 2019 ، أعلنت Signify مشروعًا جديدًا لتركيب مصابيح شوارع تعمل بألواح شمسية في حديقة Infanta Elena في إشبيلية ، إسبانيا.يهدف المشروع إلى زيادة سلامة الزوار وزيادة كفاءة الطاقة في المنطقة.


يجيب تقرير سوق إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية العالمي على أسئلة مثل:


ما هو حجم السوق وتوقعات السوق العالمية لإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

ما هي العوامل المثبطة وتأثير COVID-19 على سوق إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية العالمية خلال فترة التقييم؟

ما هي الأنواع / القطاعات / التطبيقات / المجالات التي يجب الاستثمار فيها خلال فترة التقييم في سوق إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية العالمية؟

ما هي النافذة الإستراتيجية التنافسية للفرص في السوق العالمي لإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

ما هي اتجاهات التكنولوجيا والأطر التنظيمية في السوق العالمية لإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

ما هي الحصة السوقية للاعبين الرئيسيين في سوق إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية العالمية؟

ما هي الأنماط والتحركات الإستراتيجية التي تعتبر مواتية لدخول السوق العالمي لإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟


  • 2 / F ، مبنى B1 ، Xindabao Industrial Park ، منطقة سانليان الصناعية.مدينة شيان ، حي باوان ، شنتشن ، الصين.
  •     راسلنا بالبريد الإلكتروني :
    معلومات @ duresolar.com
  •         اتصل بنا على :
    +86 755 33169402
    +86 755 21072927
  • تم تصميم بعض مصابيح الشوارع LED بالطاقة الشمسية من قبل فريقنا الأمريكي في واشنطن العاصمة.
  • روابط مفيدة​​​​​​​
  • خدمات​​​​​​​
    2022 معرض طاقة المستقبل

    عزيزي العميل الموقر ، شكرًا لك على دعمك على مدار السنوات الماضية ، يسعدنا دعوتك لحضور معرض طاقة المستقبل 2022 وأيضًا هذه المرة ننتظر زيارتك بحرارة. التاريخ: 7-8 سبتمبر 2022. الرقم: (القاعة 2- الصالة 4) 1N10 المكان: طاقة المستقبل ش

    من المتوقع أن تصل صناعة إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم إلى 15.7 مليار دولار بحلول عام 2030

    سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية في عام 2022 سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية - الرؤى: في صناعة الاستخدام النهائي ، 'سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية ' 2022 مقسم إلى صناعي وتجاري وسكني.تقرير سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية هو تحليل متعمق لخصائص السوق

    سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية في عام 2022

    سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية - رؤى: في صناعة الاستخدام النهائي ، 'سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية ' 2022 مقسم إلى صناعي ، تجاري ، سكني.تقرير سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية هو تحليل متعمق لخصائص السوق ، الحجم ، معدل النمو ، التجزئة ، r

  • النشرة الإخبارية
    احصل على آخر التحديثات والعروض.