قضية
أنت هنا: مسكن » أخبار » قضية

أضواء الشوارع بالطاقة الشمسية 120 وات في الفلبين

وقت المشروع: 2022
موقع التثبيت: دافاو
رأس مال المشروع: مليون دولار أمريكي
التكوين: 120W ضوء الشارع الشمسي
 
منح العميل عقد إنارة طريق من مدينة إلى مدينة أخرى.عرض الطريق حوالي 14 م للممرات ذات الاتجاهين و 7 أمتار للمسار أحادي الاتجاه.في البداية ، كان العميل قلقًا بشأن مقاومة مصباح LED للماء لأنه عانى من ما بعد البيع للمنتجات التي تم شراؤها وتثبيتها من المورد الآخر.استخدم مصابيحهم لمدة عامين لكن مصابيحهم لم تكن جيدة في مقاومة الماء.بسبب الهواء الرطب في موسم الأمطار والغبار في موسم الجفاف ، تضررت رقائق LED وتعطلت بعض المصابيح عن العمل.وأكد على التجربة غير السارة مع الأداء السيئ للعلامات التجارية الأخرى والتي تكلف الكثير من أعمال الصيانة الإضافية واشتكى المستخدم النهائي كثيرًا.

60 وات من أضواء الشوارع الشمسية في الفلبين

وقت المشروع: 2021
موقع التثبيت: طريق الريف
رأس مال المشروع: 0.5 مليون دولار أمريكي
التكوين: 60W مصباح شارع بالطاقة الشمسية مع بطارية Li-Fe PO4 قطر 8 م.
الزبون من الفلبين.تعرفنا على بعضنا البعض في عام 2017. اشترى العميل 50 مجموعة من مصابيح الشوارع الشمسية بقدرة 60 وات من موردين آخرين ، لكنه وجد أن الأضواء لم تكن شديدة السطوع في الليل.قام العميل باختبار المصباح ووجد أن قوته 25 وات فقط.
ثم جاءوا أخيرًا إلى Durapower وشاركوا تجربته معنا.ادعى العميل أنهم بحاجة إلى مصباح شارع شمسي حقيقي عالي الجودة 60 وات لمشاريعهم.
أرسل مدير المبيعات لدينا ملفات تعريف جناح الخفاش لإضاءة 60 واط في الليل ، مما أثار إعجاب العميل كثيرًا ؛في غضون ذلك ، أخبر مهندسونا العملاء أيضًا بكيفية إجراء حسابات الطاقة من مواصفات مصباح الشارع الشمسي المنفصل.لقد قدر العميل بشدة الدعم الفني من Durapower.

أضواء الشوارع بالطاقة الشمسية بقوة 80 وات في غانا

وقت المشروع: 2020
موقع التثبيت: طريق الريف
رأس مال المشروع: 0.5 مليون دولار أمريكي
التكوين: 80W ضوء الشارع الشمسي مع بطارية ليثيوم الجزء الخلفي من الألواح الشمسية.
أضواء الشوارع DURAPOWER 80W التي تعمل بالطاقة الشمسية مع قطب 8M في فيتنام ، 12000 شمعة مع بطارية تحت الألواح الشمسية
يطلق على عملاء فيتنام اسم DURAPOWER.كانوا يبحثون عن مصابيح شوارع تعمل بالطاقة الشمسية عالية الجودة لمشروع حكومتهم.كانت هذه هي المرة الأولى التي يقومون فيها بمشروع حكومي ، لذلك كانوا يأملون في إظهار شيء مختلف لحكومتهم.
قدم مديرنا مصباح شارع شمسي بقدرة 80 وات بقطب 8 متر مجلفن بالغمس على الساخن وطلاء بالمسحوق.نصح العميل بأنهم بحاجة إلى معالجة تخميلة لعمودهم ، كما أنهم بحاجة إلى بطارية تحت الألواح الشمسية.انضم مهندس العمود لدينا في الاجتماع وأكد أن العلاج السلبي لا يمثل مشكلة.

30W DURAPOWER LED بالطاقة الشمسيةشوارع الأضواء في دبي

وقت المشروع: 2020
موقع التثبيت: مضمار السباق
رأس مال المشروع: 0.2 مليون دولار أمريكي
التكوين: مصباح شارع شمسي 30W AIO مع بطارية Li-Fe PO4 قطب 6 أمتار.
خطط أحد العملاء من عُمان لإضاءة مضمار السباق بأضواء الشوارع بالطاقة الشمسية من الغسق حتى الفجر تلقائيًا.لقد بحثوا على Google عن العديد من الموردين بنماذج ومواصفات مختلفة.أخيرًا ، قرروا السماح لـ DURAPOWER بأن تكون مزودهم لأننا استجبنا لطلبه في دقيقتين وكان عرض المنتج جيدًا للغاية ، وكان السعر أيضًا في منتصف جميع الموردين.وأشار إلى أن مصابيح الشوارع LED هذه يجب أن تكون مقاومة للغبار ومقاومة للماء حيث كان هناك الكثير من الرمال أثناء العاصفة الرملية.
إن صيانة بطارية الجل العادية ليس بالأمر السهل.يجب حفرها بعد سنوات من الخدمة.يريد هذا العميل حل بطارية بدون دفن البطارية تحت الأرض ولكنه أيضًا قادر على العمل في درجات حرارة محلية عالية.قدم فريق الخدمة الفنية DURAPOWER اقتراحًا للضوء الشمسي استنادًا إلى بطارية LiFePo4 التي تحتوي على دورات أكثر من بطارية هلام بعمر 7 سنوات أو أكثر.

20W ضوء الشارع الشمسي مع قطب 4M في الولايات المتحدة الأمريكية ،

أخبرنا العملاء الأمريكيون أنهم بحاجة إلى بعض مصابيح الشوارع التي تعمل بالطاقة الشمسية والتي تعمل بالطاقة الشمسية لمواقع موقف السيارات في الليل.اقترح مدير المبيعات لدينا تصميم إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية لهذا المشروع.مصباح LED يعمل بالطاقة الشمسية ولا حاجة لتمديد الكابلات.الأهم من ذلك ، أن ضوء الشمس للشحن بالطاقة الشمسية جيد جدًا.مدير العميل متحمس للغاية بشأن اقتراحنا وقرر التخلي عن فكرته الأصلية عن تركيبات الإضاءة AC LED.بعد التحقق من عرض الطريق ، تأكدنا من جعله مصباحًا شمسيًا بقوة 20 وات بتصميم عمود 4 متر وأرسلنا عرضًا رسميًا إليهم.
وجد مهندسو العملاء أن سعة بطاريتنا صغيرة بعض الشيء.لقد توقعوا أن يعملوا 12 ساعة بكامل طاقتها في الليل و 2 يوم احتياطي للأيام الممطرة في الليل.أخيرًا ، قمنا بمراجعة عرضنا ببطارية جديدة معلقة على العمود.أرسل العميل إيداعه في وقت قريب جدًا بعد التقييم النهائي لمقترحاتنا النهائية.
  • 2 / F ، مبنى B1 ، Xindabao Industrial Park ، منطقة سانليان الصناعية.مدينة شيان ، حي باوان ، شنتشن ، الصين.
  •     راسلنا بالبريد الإلكتروني :
    معلومات @ duresolar.com
  •         اتصل بنا على :
    +86 755 33169402
    +86 755 21072927
  • تم تصميم بعض مصابيح الشوارع LED بالطاقة الشمسية من قبل فريقنا الأمريكي في واشنطن العاصمة.
  • روابط مفيدة​​​​​​​
  • خدمات​​​​​​​
    2022 معرض طاقة المستقبل

    عزيزي العميل الموقر ، شكرًا لك على دعمك على مدار السنوات الماضية ، يسعدنا دعوتك لحضور معرض طاقة المستقبل 2022 وأيضًا هذه المرة ننتظر زيارتك بحرارة. التاريخ: 7-8 سبتمبر 2022. الرقم: (القاعة 2- الصالة 4) 1N10 المكان: طاقة المستقبل ش

    من المتوقع أن تصل صناعة إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم إلى 15.7 مليار دولار بحلول عام 2030

    سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية في عام 2022 سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية - الرؤى: في صناعة الاستخدام النهائي ، 'سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية ' 2022 مقسم إلى صناعي وتجاري وسكني.تقرير سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية هو تحليل متعمق لخصائص السوق

    سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية في عام 2022

    سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية - رؤى: في صناعة الاستخدام النهائي ، 'سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية ' 2022 مقسم إلى صناعي ، تجاري ، سكني.تقرير سوق إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية هو تحليل متعمق لخصائص السوق ، الحجم ، معدل النمو ، التجزئة ، r

  • النشرة الإخبارية
    احصل على آخر التحديثات والعروض.